القائمة الرئيسية

الصفحات

اخطاء التمارين وبناء العضلات الشائعة وكيفية تجنب ارتكابها

اخطاء التمارين وبناء العضلات الشائعة وكيفية تجنب ارتكابها

يمكن أن يصبح العمل معقدًا بسرعة عليك أن تتذكر مقدار الوزن الذي اكتسبته الأسبوع الماضي ، وانتبه إلى النموذج الخاص بك ، وخطط لمن يأمر بأداء التدريبات الخاصة بك في ( رجل ، جميع رفوف القرفصاء ممتلئة ...) ، وعليك أن تفعل كل شيء.


لا عجب في كثرة الإصابات وسوء التقدم لا يوجد أحد مثالي على الإطلاق في صالة الألعاب الرياضية ، ولا بأس بذلك  فقط استمر في التركيز على أهدافك وكن على دراية بأخطاء التمرين الأكثر شيوعًا.


عدم إعادة التسخين بالشكل الصحيح

يتضمن هذا الخطأ عدم الإحماء على الإطلاق بأمان ، إذا لم تقم بالإحماء ، فسوف يزداد خطر إصابتك يعد الإحماء ضروريًا لإعداد جسمك لرفع الأثقال أو تمارين القلب يقوم بتوزيع الدم على عضلاتك ، مما يساعدها على النمو والتعاقد بأقصى قدر من الكفاءة.


الآن ، الإحماء الجيد هو الذي يأخذ عضلاتك من خلال نطاق كامل من الحركة ويرفع معدل ضربات قلبك أفضل طريقة للقيام بذلك هي التمدد الديناميكي هذا النوع من التمدد يدور حول الحركة تعد تقلبات الساق ، وأعمال الشريط الخفيف ، وطعنات الجسم كلها أمثلة على هذا الإحماء العلوي.


النوع الآخر من التمدد هو التمدد الساكن على الرغم من أن له فوائد أثناء فترة التهدئة بعد التمرين ، إلا أن الطب الرياضي الحديث يوصي بعدم استخدامه قبل التدريب على الرغم من أنه كان يُعتقد أن التمدد الساكن يساعد في منع الإصابة ، إلا أن الأبحاث الحديثة تظهر أنه يمكن أن يؤدي في الواقع إلى نتائج عكسية ابق على الجانب الآمن وقم بالإحماء بحركات خفيفة الوزن بدلاً من ذلك.


التمرين بشكل غير مناسب

لا يؤدي القيام بتمرين خاطئ إلى زيادة احتمالية الإصابة فحسب ، بل يقلل أيضًا من احتمالية بناء العضلات تتمحور تدريبات المقاومة حول توليد كتلة كافية لإتلاف ألياف العضلات حتى تصبح أقوى.  يؤدي الشكل السيئ إلى عدم وجود حجم كافٍ في العضلات الصحيحة وزيادة حجم العضلات والمفاصل الخاطئة.


عادة ما ينشأ هذا السؤال بسبب مقدار الوزن غير الصحيح.  من المحتمل جدًا أنك رأيت شخصًا يحمل قضيبًا من الحديد ، ما عليك سوى الانتقال بمقدار ربع نطاق الحركة لن يؤدي القيام بربع ممثلين إلى تحفيز نوع نمو العضلات الذي تبحث عنه حتى أنه يمكن أن يتسبب في إغفال أجزاء الجسم التي تريد ضربها.


لا أحد يريد أن يسقط لباس ضيق في وضعية القرفصاء أو أن تتخذ العضلة ذات الرأسين صفًا يضمن الشكل المناسب رفع ما تريد رفعه الأوزان الثقيلة تأتي مع الوقت في صالة الألعاب الرياضية حافظ على لياقتك على رأس أولوياتك ، وسوف تسحق أهداف لياقتك في أي وقت من الأوقات.


اختيار التمرين السيئ

في حين أن هذا الخطأ الأخير لا علاقة له بالإصابات ، إلا أنه يرتبط كثيرًا بالتقدم ما هي مجموعات العضلات التي تقوم بتدريبها ، ومتى تقوم بتدريبها ، وما هي الأوامر التي تقوم بتدريبها عليها في جميع الأمور لكي يعمل روتين تمارين القوة بشكل صحيح ، عليك أن تعرف سبب قيامك بالتمارين التي تقوم بها.


هناك مشكلتان رئيسيتان في ذلك وهما القيام بتمارين العزلة قبل أن يرفع المركب الخاص بك قسطًا كافيًا من الراحة بين التدريبات.  قم بعمل تمرينات الدمبل الخاصة بك قبل أن يتمكن البشر من ترك ساقيك تحت الأيدي.


في الواقع ، فإن عضلاتك ذات الرأسين التي تم فرض ضرائب عليها سابقًا ستؤدي إلى اختناق الرفعة المميتة عن طريق تشتيت انتباهك قبل أن تتاح الفرصة لساقيك للانتشار يمكن أن يحدث هذا الشيء نفسه مع عدد من المصاعد الثقيلة إذا كان روتين التمرين الخاص بك يضع حركات العزلة في المقدمة.


من السهل أن تضع في اعتبارك ، إذا كان هناك مفصل كوع واحد فقط ، فاحفظه للأخير عندما يتعلق الأمر بالراحة ، لا تحتاج دائمًا إلى المزيد من أيام الراحة ما قد تحتاجه هو مجرد إراحة مجموعات عضلية معينة بينما يعمل الآخرون.  هذا ما صُممت من أجله صالة الألعاب الرياضية.


لتجنب الإرهاق والإرهاق ، افحص المكان الذي تشعر فيه بألم مستمر في العضلات ربما يكون هذا مؤشرًا جيدًا على أن هذه العضلات يتم تدريبها كثيرًا خذ خطوة للوراء ولاحظ ما إذا كان يجري العمل عليها أثناء التمارين التي قد تكون في طريقك إليها.  تتأذى lats في deadlifts ، وتساعد العضلة ثلاثية الرؤوس في الكتف.


كن على دراية بما تفعله عضلاتك ، عندما تفعل ذلك ، وستكون قادرًا على ترسيخ روتينك.


ابق قويا في التمارين الرياضية

الأوزان الحرة رائعة ، لكنها ليست بسيطة كما تبدو إذا تركت لديك بالفعل أسئلة في النموذج ، فاطلب المساعدة من مدرب شخصي.  كل شخص في صالة الألعاب الرياضية هو متعلم مدى الحياة ، والجميع مبتدئ عندما يتعلق الأمر بأي جانب من جوانب الصالة الرياضية درب نفسك بوعي تدريب لغرض تدرب بثقة.


ومن عوامل التمرين السيئ

عدم تحديد أيام الراحة والتعافي:
يمكن للممارسة المفرطة أن تجعل المرء يشعر بالحصانة والأذى.  لذلك من الضروري السماح لجسمك بالراحة والسماح للألياف العضلية بالتجديد والنمو بشكل أقوى.  وأخذ قسط من الراحة سيساعد في تحسين الأداء.


ليس من الضروري السوائل:
في الرياضة ، تكون درجة حرارة الجسم مرتفعة ، مما يؤدي إلى الإجهاد يمكن أن تساعد سوائل الشركة الكافية في تقليل التوتر وتحسين الأداء العام.


عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم:
يمكن أن يؤدي عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم إلى تدمير خطط فقدان الوزن والدهون من الضروري النوم من ست إلى ثماني ساعات يوميا للسماح للعضلات بالتعافي والراحة النوم مفيد أيضًا في جوانب أخرى من الصحة ، بما في ذلك الرسائل المعرفية وتحسين الحالة المزاجية وأشياء أخرى.


لا يقتصر الأمر على الكثير من تمارين الضغط والحماية ، لأن هذه التمارين تساعدك على تثبيت وتحفيز العضلات فقط ، ولكن لا يمكنك بناء عضلات كبيرة أو كبيرة ، بل عليك أيضًا متابعة الرياضة في آلات متخصصة لبناء وتقوية العضلات لأنها تركز على مناطق معينة في الجسم تزيد من حجم العضلات فيه تقني سبورت الرياضي.


لا تؤدي التمارين إلى إيقاع سريع ، بل على العكس يجب أن تكرر الحركات ببطء وحذر حتى تتمكن من عمل المزيد من الوحدات المتحركة للعضلة ، وبالتالي ستؤثر على نمو وحجم العضلة ، والأداء. يمكن أن تسبب لك التمارين السريعة بعض الضرر لأنك ستفقد السيطرة على الحركة.


لا تتشتت البروتينات في معالجة الكتلة العضلية بشكل صحيح وصحيح ، لكن الأسبس في التلاعب بها يأتي بنتائج عكسية ، لأن البروتين الزائد الذي لا يحتاجه الجسم سيتحول إلى أميني وحمض د نيتروجين وبالتالي سيصبح مؤتمرًا لتلك الكمية يجب أن يكون استهلاك البروتين لتقوية وتنمية نمو العضلات بين 1.6 و 2 كجم من وزن الجسم ، وكمية البروتين لكل شخص عند 2 كجم من الجسم.


لا تؤدي التمارين إلى إيقاع سريع ، بل على العكس يجب أن تكرر الحركات ببطء وحذر حتى تتمكن من عمل المزيد من الوحدات المتحركة للعضلة ، وبالتالي ستؤثر على نمو وحجم العضلة ، والأداء. يمكن أن تسبب لك التمارين السريعة بعض الضرر لأنك ستفقد السيطرة على الحركة.

تعليقات