القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أهم مصادر غنية بالكرياتين الطبيعية والمصنوعة لتقوية جسدك والعضلات

إليك أهم مصادر غنية بالكرياتين الطبيعية والمصنوعة لتقوية جسدك والعضلات

يذهب الكثيرون إلى صالة الألعاب الرياضية ويساعدونهم على تنشيط عضلاتهم وتحسين أجسامهم قدر الإمكان ، وفي بعض الأحيان يمكنهم استخدام أنواع من المكملات الغذائية من مصادر قيراط.

الكرياتين هي إحدى المواد التي استبعدت في الأصل جسم الإنسان من كرياتن ، لكن هناك مصادر للحصول عليها من خارج الجسم.


بشكل عام ، تتمتع اللقطات بالعديد من المزايا ، وتلعب مصادرها داخل وخارج الجسم دورًا ليس فقط على مستوى واحد.  الأجسام المكتملة الوصول إلى الكتلة العضلية المطلوبة ، وأيضًا وظائف الجسم المهمة الأخرى ، حيث يحسن صحة الجلد ويحمي العظام من العديد من الآثار السلبية.


اللحوم الحمراء وأكياس البحر ، على سبيل المثال ، مصادر غنية بالقيراط ، ولكن ما يجب ألا نتغاضى عنه أبدًا هو أن القيراط يجب أن يكون في الجسم بمعدلات طبيعية ، من الداخل والخارج.


ما هوا الكرياتين ؟

Priryans هو حمض أميني نشط في العضلات والدماغ ، وهو أيضًا خارجي من خلال الكلى ، ومصادر بلورية خارجية مثل الأطعمة البحرية واللحوم الحمراء.


يتم إنتاج Priryans بحوالي 1 جرام يوميًا ، من الكبد والبنكرياس والقطط.


من المؤكد أن الكهنة الصناعيين يفهمون أكثر من النسب الطبيعية أكثر من نسبهم الطبيعية ، لذا فإن أولئك الذين لم يتم أخذهم بمعدلات مدروسة بعناية ، وكذلك وفقًا لاستشارة الطبيب.


عادة لا يتم تخزين الجسد للكهنة في شكل رئيس ، ولكن في شكل قاريب مع العضلات في الجسم.


أسباب ارتفاع منسوب الكرياتين

من الضروري العثور على آنا في المستويات الطبيعية ، والتي تتراوح من 0.6 إلى 1.2 مجم لكل جهاز امتصاص في الذكور البالغين ، بينما يتراوح بين 0.5 و 1.1 مجم لكل جهاز تمارين في الإناث البالغات.


ترتبط هذه المعدلات التقريبية بعامل أساسي وهو كتلة العضلات في الجسم ، مع العلاقة بين كتلة العضلات ومعدل الكاراتيه في الجسم.


لذلك يجب قياس صعود الكاراتيه ، وسيكون في البداية فقط من خلال معرفة أسباب الصعود ، بغض النظر عن مصادر الكهنة التي يتم الحصول عليها من خلالها.


لذلك ندرس في الأسطر التالية أسباب زيادة الكبريتات من حيث المعدل وكيفية تجنب ذلك:


وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ذلك ، بداية تناول كمية كبيرة من البروتين سواء من مصدر طبيعي مثل اللحوم أو المكملات الغذائية الخارجية ، مما يؤدي بلا شك إلى زيادة مستوى القيراط ، وأحيانًا يكون في أوج نسب ضارة.


كما أن لها دورًا مهمًا في ارتفاع مستوى الكلى ، حيث تعمل الكلى على استعادتها وبمعدلات الكهنة ووضعها في الحدود الطبيعية ، لذلك يرتبط الكهنة ارتباطًا وثيقًا بعمل الكلى تحت أفضل شكل.


يعد هذا أيضًا أحد أهم أسباب الأدوية عالية المستوى ، مثل بعض المضادات الحيوية ومسبار الهستامين ، والتي تلعب دورًا مهمًا في زيادة مستويات المرجان داخل الجسم.


فوائد الكرياتين

يتمتع كلا الكيانين بالعديد من الفوائد ، حيث يشاركان في العديد من العمليات الحيوية ، ولكن هذا يقع ضمن الوظيفة الرئيسية لتعزيز وصول الكائن الحي إلى الطاقة.


لذلك يمكننا أن نرى مدى أهمية المصادر المختلفة لـ Kryal لأولئك المستعدين لتحسين أدائهم الرياضي وزيادة كتلتهم الموسيقية.


يلعب الكهنة أيضًا دورًا في حماية الجسم من أنواع مختلفة من الإصابات ، والحماية من تشنجات العضلات ، وإصابات العضلات ، والعربات ، والمهووسين ، والحماية من التعرض للإرهاق.


كما أنه يحسن مستوى وعي الإنسان وصحته ، ويلعب أيضًا دورًا في تحسين صحة الجلد وإزالة آثار الشيخوخة منها قدر الإمكان.


يساعد العلاج الأولي في مستوى السكر في الدم ، وهو أمر مفيد لمرض السكري ، ويبعد الفرد عن العدوى والفواصل ويجعله يؤدي مستويات بدنية عالية.


بالإضافة إلى ذلك ، يعمل الكهنة على تحسين وظائف الرئة وتسهيل التنفس ومساعدة الرياضيين على زيادة رياضاتهم في طقس الأرض.


فوائد الكرياتين للعضلات

أهم فائدة للرياضيين عندما يحصلون على مصادر الكاراتيه هي تقوية بنية عضلاتهم بشكل كبير ، ما هي فوائد الكاراتيه للعضلات بالتفصيل؟


95٪ من المخزون الكاني في الجسم يوجد في العضلات التي تشارك في تكوين الخلايا العضلية ، لذا فإن الوصول إليها بكميات مناسبة ودعم الجسم يساعد على تقوية البنية الموسيقية بشكل عام.


تلعب Priots دورًا مهمًا في تعزيز عملية التعافي بعد أداء التمارين الشاقة بشكل خاص ، لذلك فهي مهمة جدًا للرياضيين وعضلاتهم.


قبل التمرين ، يساعد على منع إصابة العضلات ، لذا فإن أداء التمارين بعد الحصول على كمية مناسبة من Kryrys هو ضمان لسلامة العضلات أثناء رحلة المستودع.


طريقة استخدام الكرياتين

من الضروري أن يكون المعدل الطبيعي للأنس في الجسم ، سواء من حيث التخلص منه داخليًا أو الحصول عليه من أي مصدر ، فهذا هو الضمان الذي يحميك من بعض الآثار السلبية التي قد تحدث على الجسم ، إذا كان معدل الوصول إليها إلى الكارتا لا يتم التحكم فيها.


بادئ ذي بدء ، يجب تحديد الجرعة المناسبة ويفضل استشارة طبيب أو أخصائي ، وبعد تحديد الجرعة يمكنك تأمينها وللمدة الطويلة المتاحة.


يمكنك الحصول على جرعة من أي من المصادر الخفية لمدة خمس سنوات ، طالما أنها آمنة بالنسبة لك ، وتشبه أي مكمل غذائي آمن يتلقاها الجسم.


ومع ذلك ، فقد كان من الضروري أيضًا التأكد من أخذ جودة المنتج ، والتأكد من اجتياز جميع اختبارات الجودة لهذا النوع من المكملات.


يجب على أي شخص يعاني من مرض كلوي أو أي مرض كلور العودة للطبيب قبل أخذه للرعاية ، وينصح بترك القهوة في فترة استعادة من أي مصدر.


أفضل منتج في كرياتن

من أفضل أنواع الكاراتيه المنهر يتم علاجها بجرعة 5 جرام في اليوم وهي جرعة لا تسبب مشاكل للجسم ، وحبوبها غير مرحب بها بجرعات أعلى بحيث لا تشكل عبئاً على الجسم ، لأن الزيادات الأكبر تتحول إلى سموم ونفايات ضارة. ويسبب أعراضاً سيئة مثل معضلات شديدة وألم في الأمعاء.


بالنسبة للوقت الذي تناول فيه هذه الجرعة ، من الأفضل أن تكون بعد التمرين مباشرة.


من أشهر أنواع الكرياتين أحادي الهيدرات وهو خالي من السكر أو الألوان الصناعية أو المواد المشتتة ، وبالتالي فهو آمن عند مزجه مع مكملات أخرى.


يتكيف هذا النوع مع قطاع عريض من الناس ، كما أنه خالٍ أيضًا من مسببات المواد الحساسة للأزقة ، مثل غلن وفول الصويا واللاكتوس.


إنه أيضًا خالي من الدهون ، لذا فهو خيار مثالي لأي شخص يتطلع إلى الالتهاب والتضخم دون النظر إلى الآثار الجانبية السيئة.


كما يعتبر البعض أن "الكلوريد" هو أفضل نوع من الكرياتين يعمل على تعزيز وظائف الجسم وتنشيط العضلات ، وتختلف جرعته باختلاف أنواعه.


ومع ذلك ، يمكن أخذ الجرعة المكتوبة في الاعتبار ، حيث تؤخذ في جرعتين يوميًا وفقًا لاستشارة الطبيب أو المختص ، ويفضل أيضًا بعد التدريب في أيام التدريب ، وفي الأيام العادية بعد الاستيقاظ مباشرة.


بريوتس أوبتيوم نوتريشين.  إنه أيضًا مصدر جيد للكاراتيه ، وقد أظهر قدرة جيدة على بناء العضلات وتعزيز القدرات وزيادة الكتلة.


هذا النوع من الأشياء هو حقيبة يد واضحة.  أنت افعلها.  ميكروفون.  إنه فيه ، الذي يذوب جزيئاته في الماء بسرعة ، يحفز الانتقال السريع للقيراط إلى العضلات ليخرج الجسم منها بشكل كبير.


هناك أيضا نوع من "بيير كراتين".  من Bassex هو نقي قدر الإمكان ، وهو أحد أهم منتجات الكاراتيه ، Monohhedrat.


 يساعد على تجديد مخزون الكاراتيه في العضلات بسرعة عالية دون انتظار الكثير من الوقت ثورن ريتشيش.


أيضا من المصادر الكبيرة للكاراتيه على مستوى المكملات الغذائية ، ونوعها من الهيدرومومهدرات الكهرومغناطيسية ، تمتد العضلات إلى وحدات طاقة EP لقد تم تعزيزها خلال الرياضات الصعبة.


إنها مناسبة للنباتات وبدون خشنة ، وبالتالي فهي مصدر آمن للوصول إلى الكهنة دون النظر إلى الآثار الجانبية السيئة أيضًا.


يعتبر ليف إكستون مصدرًا للطاقة يتم إعطاؤه على شكل خنفساء البلوغ ، مدعومًا بفيتامين سي ، الذي يحسن الكثير من وظائف الجسم الصحية.


يحتوي كل من هذا المكمل على 120 كبسولة ، والجرعات اليومية المفضلة تشمل الكبسولتين لتزويد الجسم باحتياجاته من القيراط وفيتامين سي.


Masel Tick Platinum كما أنه مصدر بلوري سريع التسرب ، لذلك يمتص الجسم العضلات بسهولة ويستخدمها بأسرع ما يمكن ، ويحتوي على ميكروكريت دقيق ، ويستخدم عن طريق إضافة المسحوق إلى كوب ماء ، ثم تقلبه وتداوله بشكل جيد.

تعليقات