القائمة الرئيسية

الصفحات

دليلك الشامل عن اهم الأكلات الصحية للرجيم لكي تحصل على القوام المثالي

دليلك الشامل عن اهم الأكلات الصحية للرجيم لكي تحصل على القوام المثالي

إذا كنت تحاول من إنقاص وزنك ، فقد تميل إلى خفض مستوي السعرات الحرارية ، ولكن القليل قد يعرض صحتك للخطر ، وفي الامر الواقع ، تظهر الأبحاث أن ... توفير التغذية المتوازنة التي يحتاجها جسمك ويمكن أن يؤدي إلى نقص الفيتامينات والمعادن المرتبطة بمشاكل صحية خطيرة.

أكثر من ذلك ، كلما انخفضت درجة الحرارة أكثر مما تحتاجه ، زاد السعر الحراري الذي يدمره الجسم للعضلات والأطراف للحصول على الطاقة ، وكلما قلت كتلة الأنسجة الخالية من الدهون ، كلما انخفض معدل الأيض ، والذي ليست مثالية لفقدان الوزن لذا بدلا من أن تكون مقيدة.


التسعير الحراري هي استراتيجية أكثر فاعلية لفقدان الوزن لأن Jimmy Feit Nutrition في Whit Blins ، كما يقول Jimmy Vit ، هو أخصائي نظام غذائي معتمد ومؤسس Jamie Feit Nutrition في White Blins ، نيويورك سلتيك ولذيذ للجيم.


يوصي خبراء التغذية والتثبيت بتناول الأطعمة الصحية ويمكن أن تدعم فقدان الوزن وتعزز صحتك العامة بعدة طرق ، وفقًا لموقع Forrest Health.


بروتين خالي من الدهون

يوصى بأن تستهلك البروتينات الخالية من الدهون كالصحة مثل الدواجن التي تتغذى على الأعشاب والبروتينات النباتية مثل الباشيل والجرس مما

يساعد على تقليل الرغبة في الطعام وتحسين الشعور بالشباب وبالتالي استقرار مستوى السكر في الدم .


اكل البيض من مصادر البروتين

الأبيض هو غذاء صحي لجيم لاحتوائه على جميع الفيتامينات والمعادن الأساسية ومصدر للبروتين الكامل.


اكل الخضروات الصحية

يساعد الإغريق ، مثل البروكلي ، والسجاد ، والمطاحن ، والكراسي على تقليل الوزن وهم مدرجون في قائمة الأطعمة الصحية بالجرام لأنها غنية بالألياف والفيتامينات والمعادن يمكنك تناول الخضار كوجبات خفيفة للجيم.


ثمرة الأفوكادو

Acadeo غني بالألياف ومصدر جيد للدهون الصحية ويمكن إضافته إلى العديد من الأطعمة ، وهي قائمة الأطعمة الصحية للسيرز.


لكن عليك توخي الحذر بشأن مقدار السعر المستخدم في الوجبات الصحية لأنها تسخن السعرات الحرارية.


التفاح والتوت

عندما تريد أن تأكل طعامًا صحيًا ولذيذًا للتحضير السريع والبكتيريا ، يجب عليك شراء التفاح والفاكهة مثل التوت لأنها غنية بالألياف والمؤكسدة وفيتامين سي.


الحساء والبذور الخضروات 

المكسرات والبذور لها فوائد صحية مختلفة لأنها مصدر جيد للألياف والبروتين والدهون الصحية والمعادن.


السلمون الغني بالبروتين

السلمون غني بالبروتين ودهون أوميغا 3 ويساعد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو الشعور بالدهون واكتساب البروتينات الأخرى مثل البيض ولحوم البقر لفترة أطول من الوقت.


يعزز الروبيان (الجمبري) أيضًا من الشعور بالشعبية المتزايدة ومع الزنك والسيلينوم ، وهما عنصران مهمان للمناعة وزيادة الطاقة وجزء من الصحة وسهولة الترخيص.


الحبوب والترمس

حبوب الألياف غنية بالألياف الحيوية التي تغذي البكتيريا المفيدة في أماكنك ، مما يحسن صحة الأمعاء ، ويمكن استخدامها كتسلسل بين الوجبات الصحية لمرض Cercereremia.


تساعد الأسطح الخام أيضًا في تقليل الحشو حول المنطقة الوسطى لأنها مليئة بالأنثروبيا المقاومة وهي مفيدة جدًا لفقدان الوزن.


أكلات رجيم صحية قليلة السعرات

مراجعة Eatwell101 أفضل ما يأكل أفضل الأفكار.  هتاف لجمال لطهي الطعام الصحي بدقة ولأسرتك بأقل جهد ، من الدجاج واللحوم الصحية إلى المعكرونة الخفيفة أو عشاء السلمون.


دجاج بالمرجان الاخضر

يتم ترميز الدجاج الأخضر والفيتوم في واحدة من الاستعدادات السهلة ومزيج من النكهة مدهش ، إلى جانب بعض الزبدة والصدر والليمون أثناء الطهي ، للحصول على وجبة صحية جيدة ورشيقة.


سمك السلمون مع صلصة الليمون بالزبدة

اصنع علاجًا سريعًا ومتفتتًا وتأكد من إضافته إلى تقويم الطعام الخاص بالحفل ، مع طهي سمك السلمون والهيلون بصلصة الليمون والفاكهة.


دجاج بالزبدة والثدي مع سباباغوس مع ليمونونمونمون

هذه الوصفة السهلة للدجاج مع الجحيم هي أفضل ما يأكله الطاهي الصحي ، وضع الدجاج بالزبدة والفواصل بالليمون ، وتناوله مباشرة من وجبة الدجاج هذه منخفضة الكربون والصديق المفضل لكيتو جي إم.


نقطع الستيك بالزبدة و lum Nodals

استمتع بالكثير من النكهات ومن السهل وضعها معًا!  يتم إضعاف مكعبات اللحم في الفخذ ويتم تقديمها مع Nudols على أنها أسلاك صحية منخفضة الكربون.


كرات اللحم بالذبادي والثوم

غرفة لحم البقر والبريسكت بالليمون وكوزا نوديليس ، وجبة سهلة وغذائية تحافظ على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات ، بما في ذلك غرام صحي.


دجاج بالزبدة مع أرز بارسميان

استمتع بطعم وجبة الدجاج لمدة 15 دقيقة مع البارامين والكارب ، حيث يتم تزويد الدجاج بأرز الكاربيل الغني.


روبن بيلمون سيلانترو مع Nodals Zuchini

يعتبر روبيان Nodales و cosa خيارًا مثاليًا منخفض الكربون عند البحث عن أطعمة صحية من نوع C ، حيث يتم إضافة الليمون إلى الجمبري مع Nodales Zuchini لتذوق طعام خاص.


اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا ومتوازنًا

بالإضافة إلى تناول الأكل الصحي للجيم ، يجب علينا ممارسة الرياضة بشكل دوري للحصول على قوة مثالية متميزة ومثالية للإعجاب ، والوصول إلى نتيجة جيدة يساعدك على الشعور بالسعادة والثقة بالنفس.


يوصي خبراء التغذية من جامعة هارفارد أيضًا بضرورة اتباع نظام غذائي صحي متوازن لتحقيق الوزن المطلوب.


نصح الخبراء بضرورة تضمين معظم الخضار والفواكه في وجبتك ، لكن تذكر أن البطاطس ليست خضروات في طبق الغذاء الصحي نظرًا لتأثيرها السلبي على مستويات السكر.


يحتوي على المزيد من الأسماك بما في ذلك جزء من السمك في الزيت حيث تعتبر الأسماك مصدرًا جيدًا للبروتين وتحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن ، لذلك أنا متأكد من تناول حصتين على الأقل من الأسماك أسبوعيًا بما في ذلك جزء على الأقل من السمك في الزيت.


تحتوي الأسماك في الزيت على نسبة عالية من أوميجا 3 ، والتي يمكن أن تساعد في الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية ، بما في ذلك سمك السلمون والناردين والتونة وغيرها.


حاول أن يشتمل على نوع واحد على الأقل من الأطعمة مع كل وجبة ، خاصة وأن الجرو هو carpaheherate ومكان طبيعي لمعظم النباتات ، بما في ذلك الفواكه والأوردة والحبوب ، وبالتالي فإن الأطعمة البشرية هي جزء أساسي من نظام غذائي متوازن لأنها توفير الطاقة والألياف والشعور بالدفء.


تعتبر أطعمة Extox آمنة بالنسبة لمعظم الأفراد وليس لها مخاطر أو آثار جانبية ، حيث يستشعر الجسم جزيئات تتخللها الجلوكوز ، وهو المصدر الرئيسي للوقود الرئيسي للجسم والدماغ ، وخاصة كمية كبيرة من الجلوكوز كل يوم.


تجنب مرض السكري وقلل من شيب الحليب ومنتجات الألبان إلى ثروتين في اليوم ، وقصر العصير على كوب صغير في اليوم ، وكذلك شرب كميات كبيرة من الماء ، فالماء


ليس طعامًا ، لكنه ليس مهمًا عندما يتعلق الأمر فقدان وزن صحي ، خاصة وأن جميع العمليات الجسدية تحتاج إلى الماء لضمان الحفاظ على الرطوبة المناسبة.


تتمثل الرسالة الرئيسية للطبقة الصحية في التركيز على جودة النظام الغذائي ، حيث يكون نوع الكربون في النظام الغذائي أكثر أهمية من كمية الكربوهيدرات ، لأن بعض مصادر الكربوهيدرات - مثل الخضروات (بخلاف البطاطس) والفواكه والحبوب الكاملة و الحبال - صحية أكثر من غيرها.


في النهاية ، تحتاج إلى أن تأخذ عددًا قليلاً من الآباء ذوي المناصب العالية من أجل حياة أفضل خالية من الدهون وأكثر من ثقتك بنفسك.

تعليقات