القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل التمارين لحرق الدهون ومنع زيادة الوزن في رمضان

أفضل التمارين لحرق الدهون ومنع زيادة الوزن في رمضان

تمرين أفضل في التمرين.  كلاهما يستهدف حرق الدهون لكن الأمور مختلفة في رمضان هذا العام بسبب فيروس كورونا الجديد 19 لذا يجب النظر إلى أفضل تمرين لحرق الدهون في فترة زمنية خاصة في المنزل بسبب الحظر المنزلي لمعظم دول العالم. سكان.


هذا يجعل المشي لمدة 20 دقيقة على الأقل من أفضل تمارين حرق الدهون في رمضان.


لا يعتمد على أي نشاط بدني ويتم إجراؤه قبل الإفطار بساعة أو ساعة ونصف مما يساعد على تنشيط عملة التمثيل الغذائي وتحسين الهضم مما يؤدي إلى تنزيل جزء من دهون الجسم وتراكمها في الجسم.


أفضل تمرين لحرق الدهون في رمضان

هناك الكثير التمارين الرياضية: تساعد على تخليص الجسم من الدهون المتراكمة على مدار العام ، ويمكن التخلص منها في رمضان ، لأن منطقة البطن من أكثر مناطق تراكم الدهون ، وهي كتلة نتيجة للرعي والغذاء الدموي.


وجبات سريعة لا أساس لها ، ولكن هنا نتحدث عن حرق كامل لدهون الجسم في رمضان.


القفز على الحبل من اللؤلؤ

هل انت مستهدف؟  حرق الدهون.  بأمان ، مع عمر عامين يمكن ممارسته في المنزل بسهولة ، إليك تمرين حبل قفز العنب ، الذي له تأثير مثير للإعجاب في حرق الدهون ، ويهدف أيضًا


إلى حرق الدهون بالكامل واستبدال البطن ، حيث يتم ممارسة التمرين من أجل فقط ربع ساعة لحرق 200 درجة حرارة ، وهذا يعادل ممارسة نصف ساعة من الجري أو 45 دقيقة من السباحة.


من خلال تمرين Barbell Man Maker يمكن للرياضيين تحفيز المزيد من الدهون ، لأن هذا التمرين له كفاءة عالية في حرق دهون الجسم وبناء العضلات ، فهذا التمرين يشتت الدهون من جميع أجزاء الجسم وخاصة الصدر والذراعين ، لذلك فهو من بين أسرع 10 تمرينات.


تمارين الرماية ، ويمكن ممارستها في أربع مجموعات مع 10 مقاطعات لكل مرة في المنزل.


ممارسة الاختطاف

انتزاع العضلات من أهم التمارين التي يمكن من خلالها خسارة المزيد من الوزن ، بخلاف دوره في تقوية وبناء عضلات الظهر والذراعين والكتفين ، ويضاف المزيد من الوزن للاستفادة من حرق الدهون ، وتحقق نتائج جيدة في وقت قياسي ، ويمكنك ممارسة 10 أو 20 كيسًا واسعًا لخسارة الوزن بكميات أكبر.


المتزلج تبادل الدمبل

Dumbbell Skier Swing من أفضل التمارين لفقدان الوزن في مناطق البطن والذراع والفئران والظهر ، كما أنه يقلل الدهون في منطقتي الكتف والصدر ، وهو من أفضل التمارين لحرق الدهون بشكل عام في الجسم ، و يساعد في تحسين كفاءة الجسم في حرق الدهون.


إنه أيضًا بالداخل ، والعمود الفقري مدعوم ، ويتم ممارسة هذا التمرين لمدة 30 ثانية ، ويمكن ممارسته في المنزل فقط باستخدام خط دومبلين.


تمارين القرفصاء

Goblet Squat ، Goblet Squat يمكن أن يحرق المزيد من الدهون في الجسم ، وخاصة منطقة البطن والفخذين والمؤخرة ، والتي تهدف إلى تقليل الدهون لهم من خلال اتباع


هذا التمرين ، والذي له أيضًا دور مهم في تقوية العضلات ، وتحسين كفاءة الدورة الدموية في الجسم والمحافظة على صحة العمود الفقري ، ويتم ممارسة 40 عدة عدة موزعة على أربع مجموعات.


نصيحة ما قبل الممارسة

عندما يتعلق الأمر بالبروتين الوقائي الخاص بك ، يعتقد البعض أن الوقت المليء بالعرق في صالة الألعاب الرياضية يرجع إلى وجود أفضل ما في حوت القاع والوزن المثالي ، ولكن لا ينبغي أن يكون كذلك.


إذا كنت تعرف ما يجب القيام به قبل التمرين وماذا يجب ان تفعل بعد التمرين ، فستعرف بالضبط كيفية تعديل روتينك للتأثير على تقدمك ونتائجك ، وفي النهاية تحقق الشكل الذي تريده دون أن تفقد في أقرب وقت ممكن إذا توقفت مؤقتًا فترة تقني سبورت الرياضي.


أوضح جاي كارديللو ، المدرب الشهير وعضو معهد جولدز جيم للمسؤولية الجسدية ، في محادثة مع سيلف المتخصص الآلي: "التمرين هو في الواقع الجزء السهل من السهولة.


روتين اللياقة البدنية سواء كنت تمشي أو تجري ، رفع الأثقال ، أو أداء chryo-fit ، تشكل الساعة أربعة بالمائة فقط من يومك ، ولا يمكنك [جعل ذلك أكثر أهمية من] الساعات الـ 23 الأخرى.


أشياء مثل التغذية الجيدة والنوم الجيد مهمة أيضًا ، ويمكن أن تضمن أن الطقوس الذكية قبل التمرين وبعده ، تستيقظ جيدًا وتدعم جهودك ، لديك العديد من النصائح التي تحتاج بالتأكيد إلى القيام بجزء من جوقتك إذا كنت تريد للحصول على أقصى النتائج.


ما قبل التمرين

  • إعطاء الأولوية للحصول على قسط كافٍ من النوم الجيد.
  • اشرب الماء باستمرار 
  • تناول وجبة خفيفة
  • تأكد من ارتداء الملابس والأحذية المناسبة لممارستك
  • العمل في ديناميات الحرارة

ما بعد التمرين

  • استخدم المصطلح الثابت للتبريد وإعادة الدخول بعد التمرين
  • استخدام الاسطوانة البؤرية (رغوة المضغ)
  • حصل على الغذاء المناسب بعد التمرين
  • تجربة ممارسة السجل الخاص بك في كل مرة
  • ضع في اعتبارك.  ماء بارد


أخيرًا ، يوصي خبراء الطعام بأخذ الأطعمة الصحية بعيدًا عن الوجبات الغنية بالدهون والجلوهيدرات والحوارات التي تحتوي على نسبة عالية من السكر ، خاصة في شهر رمضان المبارك ، عندما تمتلئ الموائد بهذه الأطعمة والأدوية.


يشمل الاستهلاك الصحي الأطعمة الطازجة والعصي والأطعمة المجردة على البخار ، وكذلك الخضار التي تحتوي على جميع العناصر اللازمة للجسم.

تعليقات