القائمة الرئيسية

الصفحات

نظام لوكارب الغذائي النظام المثالي للحد من الدهون زخالية من المخاطر


غلو كارب إنه ليس بمفهوم جديد في الواقع ، كان هذا النظام الغذائي قديمًا جدًا لدرجة أنه كان من الممكن أن يعتاد الناس عليه بطريقة واضحة.

في عالم مليء بالضوضاء ، خضعت أنظمة غذائية قليلة لنوع من الاختبارات والأبحاث الصارمة التي لا تزال صحيحة.


ما هو نظام لو-كارب؟

غالبًا ما يكون نظام Grim Lo-Carp عبارة عن نظام غذائي يوفر أقل من 130 جرامًا من إجمالي الكربوهيدرات كل يوم.


صنفت هيئة الأبحاث الأسترالية النظام الغذائي منخفض الكربون على أنه يحتوي على ما بين 50 و 70 جرامًا من الكربون عالي الجودة غير المتكرر.


في تاريخ لو كارب ، حوالي 10-14 ٪ من إجمالي استهلاكه للطاقة يوميًا من مولدات الجلوهيدروجين و 58 دهونًا صحية تقني سبورت الرياضي.


ونستخدم أيضًا نهجًا عالي البروتين في وجباتنا ، حيث نحقق 25-30٪ من إجمالي احتياجاتك من الطاقة يوميًا تقني سبورت الرياضي.


هناك الكثير من الأرقام ، لكنها في الأساس خطة تسخين منخفضة الكربون وخطة تدفئة وخطة عالية البروتين والدهون الصحية.


هل الدهون ضارة للجسم؟

منذ سبعينيات القرن الماضي ، كان النظام الغذائي غالبًا منخفض الدهون وعالي الكربون ومنخفض البروتين هو الأفضل ولكن بمرور الوقت ، أظهرت الأبحاث أنه ليست كل الدهون متشابهة.


يمكن أن تساعد معالجة الأطعمة الغنية بالدهون ، مثل الأفوكادو والمكسرات والزيتون والأسماك ، في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.


يمكن أن يساعد استبدال المستويات الأعلى من الدهون الجيدة في وجباتك ونظامك الغذائي بالكربون أيضًا في تحسين التحكم في نسبة السكر في الدم (سكر الدم ، المحدد في السؤال التالي) وتقليل ارتفاع نسبة السكر في الدم بعد تناول الطعام.


هل Alococcupie صحي؟

قد يكون الأهم من ذلك أنها بقعة من حيث كيفية حدوثها ، وليس بشكل صحيح بالنسبة لمعظم الأضرار ، ولا تحتاج إلى أن تكون على دراية بالكثير من المعلومات ، أو حتى لديك خبرة واسعة في المتابعة.


في نظام Loukar الغذائي ، كل ما عليك فعله هو تجنب تناول مستويات عالية من الفول أو السكرتارية ، واستبدالها بالقيمة الغذائية التي يحتاجها الجسم.


وهكذا يمكن للجسم أن يحقق التوازن بين عملية إنقاص الوزن ويحافظ عليها ، وبالتالي يتم تجنب مشكلة استهلاك الطعام بتناول وجبات متوازنة مع الشعور بالرضا والبهجة.


نتيجة لذلك ، يعد Lo Karb بالفعل أحد أكثر الأطعمة التي ينصح بها أخصائيو الحميات والمتخصصون لفقدان الوزن ، فضلاً عن كونه وسيلة لحماية جسمك من الأمراض المختلفة.


قد تكون هذه هي الدراسات البحثية ، مثل تلك التي أجرتها مكتبة PLOS العامة للعلوم ، والتي أظهرت أنه إذا كان Carp Date له دور فعال في إنقاص الوزن في الصحة ، فضلاً عن تعزيز أداء الجسم بشكل عام.


كيف تتابع Glo Karp؟

أظهرت تجارب Glo Karp أن هذا النظام الغذائي سهل للغاية ، ويكفي للقياس على استهلاك الطعام المصنوع في الإيقاع ، وكذلك يجب تقليل اللحوم ، وكذلك الصقيل ، مثل تراب البطاطس ، شظايا وأجراس ، إلخ.


من ناحية أخرى ، ينصح بهذا النظام الغذائي باللحوم والأسماك والبيض والجبن ، وكذلك السعرات الحرارية المنخفضة.


كم هو نظام لوكارب؟

النتيجة الأكثر شيوعًا هي فقدان ما بين 3 و 6 إلى 6 أرامل (حوالي 2 كجم) في الأسبوعين الأولين.  بالطبع ، ستحصل على نتائج جيدة عندما يمكنك أن تأكل بقدر ما تريد ، دون الحاجة إلى الجوع.


على الرغم من أن بعض هذه النتائج يمكن أن تكون بالطبع فقدان وزن الماء.


واحد من كل عشرة رجال فوق 9 رجال (أكثر من 4 كجم) في الأسبوعين الأولين.


كم من الوقت يستغرق رؤية نتائج Loo Karp؟

يجب أن يبدأ في رؤية النتائج في غضون أسبوع على الأقل من اتباع نظام غذائي منخفض الكربون يعود تاريخ خفض الكربوهيدرات لفقدان الوزن إلى حوالي 200 عام.


ما هي التأثيرات طويلة المدى لـ Jim LoCarp؟

يمكن أن تكون المضاعفات التي يمكن أن تنجم عن تطبيق هذا النظام الغذائي هي عدم انتظام القلب ، وضعف وظائف القلب ، الموت المفاجئ ، ضعف العظام ، الكبد الكلوي ، زيادة خطر الإصابة بالسرطان ، النشاط البدني المنخفض وتشوهات الدهون مع حدود هيدروكربونية طويلة المدى في النظام الغذائي.


طاولة النظام من Loo-Karp مع اللطيفة إذا كنت ترغب في تجربة نظام التقاطع بينما تعيش بالفعل في نظام غذائي منخفض الكربون ، فيجب عليك اتباع هذه النصائح:


وحاول خفض السعرات الحرارية في حوالي من الساعة 6 إلى 7 مساءً ، واستأنف تناول الطعام في حوالي الساعة 10:11 صباحًا تقني سبورت الرياضي.


لن تكون معظم ساعات الصيام أثناء نومك فحسب ، بل يمكن أن تساعد هذه النافذة أيضًا في تقليل تناول الوجبات الخفيفة في وقت متأخر من الليل.


قد تجد أنه من المفيد أيضًا أن تعلم أنك قد زادت مستويات الدم والأنسولين للتخلص منها.


ربما بعد العطلة ، أو أسبوع أو أسبوعين حيث تعلم أنك لم تأكل طعامًا وفقًا لقواعد Grimm LoCarp.  إذا اخترت تجربة الصيام المتقطع ، فستكون متأكدًا من شعورك وكيف سيتم تخصيصه وفقًا لاحتياجاتك.


آلية عمل التقاطع

الصوم المتقطع هو الحركة بين فترات الصيام والعودة.  عندما يزداد الوقت بين الوجبات - ما يعرف ب "نافذة الأحذية".  أنت تجبر جسمك على الاعتماد على الوقود المخزن للحصول على الطاقة.


 يمكن أن يساعد حرق وقود المخزن هذا جسمك على إدارة الوزن ، واستقرار نسبة السكر في الدم ، وتحسين التمثيل الغذائي ، من بين فوائد أخرى.


تجربتي مع Jem Lo Karp

بدأت رحلتي في إنقاص الوزن في مايو 2016. أخبرني أعز أصدقائي عن Atkins Diet Protection ، وهو تناول اللحوم والخضروات لمدة أسبوعين فقط.


في غضون أسبوعين ، يمكنك إما الانتقال إلى المرحلة 2 أو البقاء في مرحلة الركود.


في البداية لم أرغب في فعل ذلك لأنني لم أتخيل أن لدي فقط اللحوم والخضروات.  ولكن بعد أن شجعني أصدقائي ، قررت متابعة حماية أتكينز.


كانت الأيام الثلاثة الأولى من تناول هذا الطعام صعبة للغاية ، كنت مثل القماش والحلوى.


لكن عندما ذهبت في الميزان لمعرفة وزني ، لاحظت انخفاض الوزن ثم شعرت بالبهجة!  أتذكر أنني أعجبت بسرعة الأرضيات الدهنية!  لقد فقدت ثمانية رجال في المرحلة الأولى.


بعد أسبوعين ، قررت العودة إلى عاداتي القديمة في الأكل ، لكنني حافظت على وزني لأنني كنت أمارس الرياضة.


لماذا يجب عليك اتباع نظام غذائي منخفض الكربون؟

كثير من الناس يتبعون الحماية منخفضة الكربون على أساس أنه إذا لم يحصل الجسم على الكربوهيدرات الأخرى ، فلن يتم تخزين الفكرة ، لذا فإن الفكرة هي أن الجسم سيحرق الدهون المخزنة بدلاً من الكربون ، مما يعزز فقدان الدهون.


وجدت الأبحاث في مجلة نيو إنجلاند الطبية أن الأشخاص الذين اتبعوا نظامًا غذائيًا منخفض الكربون فقدوا وزنًا أكبر من أولئك الذين اتبعوا نظامًا غذائيًا منخفض الدهون بعد ستة أشهر ، ولكن ليس بعد 12 شهرًا.


يمكن أن يكون للنظام الغذائي منخفض الكربون بعض الفوائد ، بما في ذلك فقدان الوزن ، ومع التخطيط السليم والبدائل ، يمكن لمعظم الناس اتباع نظام غذائي منخفض الكربون.


ومع ذلك ، قد لا يكون النظام الغذائي منخفض الكربون هو أفضل طريقة لتحقيق أهداف صحية طويلة الأجل أو مستدامة ، ويجب على الناس تناول الأطعمة الصحية وعدم الإفراط في تناول أطعمة معينة ، مثل اللحوم شديدة الدهن.

تعليقات