القائمة الرئيسية

الصفحات

اعرف المعدل الطبيعي للكرياتين في الجسم والمواعيد المناسبة لتناوله

اعرف المعدل الطبيعي للكرياتين في الجسم والمواعيد المناسبة لتناوله

نسمع الكثير عن كلمة "
الكرياتين".  في حديثنا عن الأمور المتعلقة بصحتنا وجسمنا ، ربما في مناقشتنا للفوائد الغذائية للحوم الحمراء وأكياس القماش الخشن ، وغيرها من تفاصيل الجمال والحضارة.

إذن ، نحن نبحث في هذه السطور عن كل ما يتعلق بالكيرات ، ومستوياته الطبيعية في الجسم ، وما هو ارتفاعه؟  كيفية علاج هذا المعدل الطبيعي للقرط.


ما هم الكرياتين؟

بادئ ذي بدء ، الكرياتين هي الأحماض الأمينية الموجودة في العضلات والدماغ ، مع مصادر الغذاء مثل المأكولات البحرية واللحوم الحمراء ، وينتج الجسم حوالي 1 جرام يوميًا عن طريق الكبد والبنكرياس والكليتين في الجسم.


ولكن هناك مصادر صناعية للوصول إلى قيراط ، والتي لديها بالتأكيد نسب أكثر من النسب الطبيعية لا يتم تخزين الجسم الكرياتين في شكله العضوي ، بل يتم تخزينه على هيئة فوسفات كاريت في العضلات.


تتمثل الوظيفة الرئيسية للكيرات في تقوية الجسم من خلال الوصول إلى الطاقة ، وبالتالي فهي مهمة جدًا لأولئك الذين هم دائمًا على استعداد لتحسين أدائهم الرياضي وزيادة الكتلة الموسيقية لجسمهم.


كما أن للقيراط دور مهم في حماية الجسم من الإصابات والجفاف وجروح العضلات ، وكذلك تقليل إصابات العظام والروابط والحبال والعصابات.


يقوم الكهنة أيضًا بتحسين مستوى الوعي وصحة الدماغ ، ويتم معالجة المكملات الكهربائية لهذا الغرض ، وتحسين صحة الجلد وتقليل معدلات الشيخوخة.


معدل الكرياتين الطبيعي

يجب أن يكون المعدل الطبيعي للمعايير في الجسم متسقًا مع النسب الطبيعية ، حتى لا يكون لارتفاعها آثار جانبية سلبية على الصحة.


واحدة من أكبر النقاط هي أن هذا المعدل يختلف من جنس لآخر ومن الحياة إلى الحياة لأن الذكور على سبيل المثال لديهم مستويات أعلى من كريان لأن الذكور لديهم كتلة عضوية أطول وأقوى ، على سبيل المثال ، النباتات لديها مستويات منخفضة من كريان مقارنة بالآخرين.


لدى الشباب معدل معايير طبيعي أعلى من كبار السن ، على سبيل المثال ، يجب أخذ كل هذه العوامل في الاعتبار عند تحديد المعدل الطبيعي للكوريين ، لأن تثبيت نسبة مئوية من جميع الأنواع والأعمار أمر غير معقول.


اختلف المستوى الطبيعي للتشريح في الجسم باختلاف عدة عوامل ، ويقاس هذا المستوى بوحدة المليجرم لكل مخفف في الدم.ولكن هناك تصورات حول المعدل الطبيعي بشكل عام ، إذا أشرنا إلى الرجال البالغين ، فيمكننا التحدث عن معدل 0.6 إلى 1.2 مجم لكل مخفف في الدم.


بالنسبة للنساء ، يمكننا التحدث عن 0.5 إلى 1.1 مجم لكل مخفف في الدم.بالنسبة للرضع وحديثي الولادة ، يمكننا التحدث عن 0.2 مجم بقليل أو أكثر من 0.2 مجم لكل مخفف ، اعتمادًا على النمو الموسيقي لكل طفل.


المسألة مختلفة فيما يتعلق بكبار السن ، مع انخفاض مستويات فقر الدم في الدم بشكل عام ، يمكن أخذ معامل العضلات كمعيار لقياس المعدل الطبيعي للعضلات في الجسم ، فكلما زادت الكتلة الموسيقية في الجسم ، فهذا يعني زيادة في مستوى القيراط والعكس صحيح.


كرياتين الكلي

من الشائع على نطاق واسع أن تكون هناك علاقة بين الاستبعاد من Krys ، أو ظاهريًا ، والحرمان ، خاصة بين أولئك الذين يعيشون في كلية واحدة لأي سبب من الأسباب.  ما حقيقة هذا؟


يمكن التعرف على تأثير القيراط على الأشخاص الأصحاء ، لكن هناك بعض الأشياء التي يمكن الحديث عنها عن حبيبات الكلى ، وما هو المعدل الطبيعي للكلى لمن لديهم كلية واحدة فقط؟


يتراوح المستوى الطبيعي لفقر الدم في دم نفس الكلية بين 1.8 و 1.9 ملغ لكل ديزل لديه دور يلعبه يمكن التحدث عنه لمن يستقبل priryans من مصادر خارجية ، بحيث لا توجد طريقة للخضوع لفحص الطبيب ، والذي لا يتطلب استعدادات خاصة من قبل ليكون خاضعًا ؛  حتى لا تكون هناك مخاوف أو مضاعفات أو آثار جانبية تدعو للقلق.


عادة ما يكون هذا الفحص هو تحليل القيراط في فحص دم طبيعي ، ولكن في بعض الأحيان يتم استخدام عينة بول لمعرفة سرعة المادة.


يعني ارتفاع مستوى الكيراتين في الدم أن الملكات لا تعمل بالشكل المطلوب ، ولكن في بعض الارتفاعات الطبيعية لا يوجد سبب للقلق يجب ألا تكون المعدلات العالية جدًا صامتة ، بما في ذلك أكثر من 5 ملغ لكل ديزل ، ثم يمكن استخدام علاج تبييض الكلى.


علاج الكرياتين

إن أهم طريقة لعلاج المستوى العالي من علم التشريح في الجسم هو غسل الجسم لإزالة السموم والتخلص من الفضلات وتصفية الدم ، ولكن يجب استشارة الطبيب في كل هذه الخطوات بحذر شديد.


هناك خطوات استباقية قد تكون كافية لعلاج كبار الكهنة وللتحكم في وصولهم إلى المعدلات الطبيعية ، وتساعد المضادات الحيوية في تحقيق حالة جيدة من الجماع الغريني ، بالإضافة إلى الأدوية المضغوطة التي تساعد على التحكم.  ضغط الدم: في التتبع ، يتم تحديد معدلات الكرياتين


يعد التحكم في معدلات فقر الدم أمرًا مهمًا للغاية ، حيث يمكن أن يؤدي تسريب الحبل من قضبانه ، كما يقال ، إلى الحاجة إلى زراعة الكلى ، وهي عملية غير معقدة لها آثار مختلفة بخلاف التكلفة الكبيرة.


بادئ ذي بدء ، إذا كنت الشخص الذي يأخذ الكرياتين لأي غرض ، فإن بعض الأشياء الجيدة للحفاظ على المعدل الطبيعي للكهنة في الجسم لأنها بوابة للحفاظ على الجسم من العديد من الآثار الصحية السلبية.


في البداية ، يسمح لك بالحصول على prirys من المصدر الخارجي لمدة تصل إلى خمس سنوات بطريقة آمنة ، مثل أي مكمل غذائي آمن ، ولكن يجب أن تتبعها جودة المنتج الذي تحصل عليه ، والتأكد من أن جميع الأنواع من اختبارات الجودة المعدة لهذه الأنواع من المكملات.


وتجدر الإشارة إلى أن الزيادة في الجسم تعني زيادة الوزن ككتلة خالية من الدهون ، وكما قلنا سابقًا ، قد لا يكون الكهنة من مصادر خارجية آمنين تمامًا لأي شخص يعاني من مشاكل في الكلى.


كما لا ينصح بالقهوة في فترة التفاعل مع كرياتن من مصادر خارجية ، لذا فإن أي مصدر للقهوة في المشروبات غير مرغوب فيه لدى القساوسة شبه الأكل من مصدر خارجي.


الجرعة الكرياتين من مونوهيدرات

ما هي الجرعة المثالية لأخذ prirys من مصادر خارجية على أساس الجنس والعمر؟  ما هو الوقت الذي يتم فيه التحقق من التواريخ التي يتم فيها الاقتراب من جرعة قيراط من مصادر خارجية دون أي مضاعفات أو أضرار؟


5 في اليوم هي الجرعة الكهربائية من الميكروبات التي لا تسبب أي مشكلة لجسم الإنسان بل أكثر من أن هناك العديد من الآثار الجسدية السلبية.


أي جرعة تزيد عن 5 جرامات في اليوم تمثل عبئًا زائدًا على الجسم وبالتالي تتحول إلى فضلات وسموم ضارة عليه ، وفي أعراضه المبكرة ستؤدي إلى تآكل شديد وبلعة ، لذلك لا ينصح أبدًا بزيادة قدرها 5 جرامات يوميًا.


أحد أهم الأشياء بالنسبة للجرعات هو تاريخ الحصول عليها ، وعادة ما يتم أخذ الجرعة في أي وقت اليوم ، ولكن يوم التدريب يتمتع بالخصوصية في تاريخ تناول الجرعة ، ويفضل أن يكون ذلك بعد التمرين مباشرة في نفس الوقت.


بالنسبة لبلورة "الكلوريد" ، فهي تختلف حسب النوع ، ويمكن إرجاع ذلك إلى الذهب المكتوب على الفساد ، ويؤخذ ما بين جرعة واحدة إلى جرعتين يوميًا.


لكن يجب أن تتأكد دائمًا من أن النقطة مكتوبة على العبوة ، وأن الكهنة من مصادر خارجية إذا حصلوا على أكثر من ، انقلبوا عليها ، فعليك دائمًا ذكرها.


بالنسبة لتوقيت الكلوريد الأول ، في أيام التدريب من الأفضل متابعة التدريب أو المجهود البدني الشاق بشكل عام ، لكن يستيقظ الآخرون.

تعليقات