القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 نصائح يجب اتباعها قبل التمرين وبعده من اجل اللياقة البدنية

افضل 10 نصائح يجب اتباعها قبل التمرين وبعده من اجل اللياقة البدنية

يبذل معظم الرجال مجهودًا كبيرًا في صالة الألعاب الرياضية من أجل الحصول عليها.

الوزن المثالي قوة رياضية جذابة ، ولكن عندما يتعلق الأمر باحتياطاتك ، فأنت بحاجة إلى معرفة ما يجب القيام به قبل التمرين وبعده ، من أجل تحقيق نتائج ملحوظة تفوق التوقعات.


اهم النصائح قبل وبعد التمارين الرياضية

المدرب الشهير جاي كارديللو ، عضو معهد جولدز جيم للمسؤولية الجسدية: "التدريب على القيادة هو في الواقع أسهل جزء من روتين اللياقة البدنية ، سواء كنت تمشي أو تركض أو تبني ثروة أو تمارس chrome Vit ، فهذه الساعة هي 4 فقط ٪ من يومك ".


أوضح Cardlio أن الأشياء الأخرى ، مثل التغذية الجيدة والنوم الجيد ، مهمة أيضًا للحصول على ما تتطلع إليه ، وأن الطقوس الذكية ، قبل التمرين وبعده ، تكون على صواب وبسرعة. حقق هدفك .


افحص مكانة النفس  الصحة ، يجب أن تكون العديد من النصائح جزءًا من روتين الكورس الخاص بك ، إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى النتائج ، على النحو التالي: نصائح قبل التمرين.


قدر كافى من النوم

إن الحصول على قدر كبير من الراحة لا يمنحك الطاقة أثناء التمرين فحسب ، بل يحافظ أيضًا على هرمونات الجوع تحت السيطرة ، لذلك لن تضيع مجهودك في صالة الألعاب الرياضية في الإفراط في تناول الطعام بقية اليوم ، وفقًا لكارديلو.


ويضيف أيضًا: "مهما كنت أعمل ، لا يذهبون إلى الجيم إلا إذا ناموا سبع ساعات ، أو ما لا يقل عن ست ساعات ونصف ، والنوم الجيد أيضًا مهم جدًا بعد التمرين ، وهذا هو الوقت الذي تنام فيه العضلات حقا يتعافى ".


اشرب الماء

أنت تعلم بالفعل أن تناول الماء يمثل صحة عامة مهمة للغاية ، لكنه يلعب دورًا مهمًا بشكل خاص في الروتين السلوفينية عندما تتعرق ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن جسمك مبلل بشكل صحيح لأنك تفقد الماء.


كما أن شرب الماء يضمن أن تكون مستويات الطاقة لديك في المكان الذي تريده ، كما يقول كارنديلو وأوضح مدرب اللياقة: "بالنظر فقط إلى أوجه الشبه بين الزيت في السيارة والماء 


في الجسم ، لا يمكن للسيارة العمل بدون زيت ، ولا يمكن للجسم العمل بدون ماء" ، لذلك يجب عليه الشرب قبل وأثناء وبعد. يمارس.


على الرغم من اختلاف احتياجات المياه الدقيقة من شخص لآخر ، إلا أنه يوصي بتخصيص نصف وزن جسمك للمخزون كل يوم ، لذلك إذا كان وزنك 150 رطلاً (68 كجم) ، فإنه يحاول الحصول على 75 أو ماء (2.1 لتر / يوم).


تناول وجبة خفيفة

يقول Cardylo "إذا لم يكن هناك طعام بالداخل فلن تكون هناك طاقة" لذا فهو يشير إلى أنك تعاني من سكتة دماغية وإذا لم تكن جائعًا ننصحك بتناول قطعة من الخبز المحمص مع زبدة luz ، لتشعر بالشباب أثناء التدريب.


ارتداء الملابس والأحذية المناسبة

ترتبط القدرة على القفز والركض والوصول والدخول في مواقف معينة للوصول إلى الزي الرسمي المناسب لكل تمرين وأنت تعرف أن البلى الأحذية الرياضية تعني الملاءمة الطويلة الأمد مزيدًا من الراحة ، والتي يمكن أن تترجم إلى قدرة تحمل أفضل وممارسة جيدة أكثر.


ديناميات السياج

إنها ملكة جمال.  تمرين إطفاء.  إنه خطأ ، حتى لو كانت 10 دقائق فقط ، كما يقول Cardlio ، "تمنح الحمى جسمك فرصة لرفع درجة الحرارة ، وزيادة نطاق الحركة ، وإعدادك لعدم القيام بذلك ، بالإضافة إلى المساعدة في تقليل ضعفك " بعد مجلس التمرين.


تمارين الهلام

تم استخدام الطول الثابت لتهدئة الجسم بعد التمرين ، حيث يقول Cardlio ، "الاتصال يصل جسمك للراحة ، وهو كيف يجب أن تغادر الصالة الرياضية".


استخدام اسطوانة الرغوة

وفقًا للخبراء ، يمكن أن تساعدك التمريرة الحاسمة على التعافي من التدريب ويمكن أن تزيد أيضًا من نطاق حركتك لذلك يوصي الخبراء باستخدامه كوسيلة لتقليل آلام ما بعد التمرين ، حيث يتدفق الدم إلى الأنسجة التي يستخدمها أثناء ممارسة الرياضة اليومية.


وقود من أجل الطاقة

تعتبر خطبة ما قبل التمرين الخفيفة اختيارية أكثر من وجبة ما بعد التمرين ، حيث من الضروري تزويد جسمك بالوقود الذي يحتاجه للتعافي بعد الشد نفسه.


بعد التمرين الشاق ، يبحث جسمك عن الكربوهيدرات والبروتين للمساعدة في تجديد مخزون الجلايسيكلين وإعادة بناء العضلات ، على التوالي ، لذلك من المهم أن تحصل على التغذية التي يحتاجها جسمك للتعافي في الوقت المناسب.


أيضًا ، عدم تناول الطعام بعد التمرين يمكن أن يجعلك تشعر كثيرًا بفعل ذلك لاحقًا ، ولتسهيل الأمر على نفسك ، احزم إحدى هذه الوجبات الخفيفة في حقيبتك ، لتحصل عليها بعد الانتهاء.


سجل التمرين الخاص بك

يساعدك على تتبع ما قمت به في كل تمرين لمواصلة تحدي نفسك في كل مرة تمارس فيها الرياضة ، كما أنها طريقة رائعة للتأكد من أن روتين الممارسة بشكل عام يمنحك ما تريد.


شد الماء البارد

لا يضمن الاستحمام البارد بعد التمرين التعافي بشكل أسرع أو وجع ما بعد التمرين ، ولكن إذا شعرت بالإرهاق ، فإن الحمام سيساعد جسمك على العودة إلى حالة ما قبل التمرين.


إذا كنت من بين الأشخاص الذين يشعرون أن البرودة بعد التمرين تجعلهم أو نفسي أفضل عقليًا ، ففكر في أن تكون جزءًا من طقوس ما بعد التمرين.

تعليقات