القائمة الرئيسية

الصفحات

علامات سوء التغذية و الاصابة بالامراض التي قد تحصل بسببها


سوء التغذية بسبب سوء التغذية أو نقص الغذاء ويحدث هذا عندما يكون الطعام أو الطاقة مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا أو منخفضًا أو ضعيفًا.

يمكن أن يؤدي نقص التغذية إلى توقف النمو تقني سبورت الرياضي أو الضعف ، عندما يوفر النظام الغذائي الكثير من الغذاء ، ولكنه غير متوازن يؤدي إلى الخير.  سماء .


في أجزاء كثيرة من العالم ، ينتج نقص التغذية عن نقص الغذاء.  ومع ذلك ، في بعض الحالات ، يمكن أن ينتج الأطفال الصغار عن حالة صحية ، مثل اضطرابات الأكل أو الأمراض المزمنة


التي تمنع الشخص من امتصاص العناصر الغذائية ، وفقًا لـ.  منظمة الصحة العالمية ، سوء التغذية هو أخطر تهديد للصحة العامة على مستوى العالم ويسهم في 45٪ من الوفيات بين الأطفال دون سن الخامسة.


ما هو سوء التغذية؟

سوء التغذية هو نقص في الغذاء.  يمكن للناس أن يأكلوا الكثير من الأطعمة السيئة ويصابوا بسوء التغذية ، ولكن في هذه المقالة سنركز على سوء التغذية عندما يفتقر الشخص إلى العناصر الغذائية ولا يستهلك ما يكفي من الطعام


يمكن أن يؤدي إلى نقص الفيتامينات والمعادن والمواد الأساسية الأخرى وقليل من البروتين لمرض Koachucuchorerer الذي ينتج عن المعادن الخطيرة والبروتينات الكاملة ، ويمكن أن تؤدي تأثيرات نقص فيتامين (ج) في البطن إلى الإصابة بالأمراض.


 الانقلاب!  هذا المرض نادر الحدوث في البلدان المتقدمة ، لكنه يمكن أن يصيب كبار السن ، أولئك الذين يستهلكون الكثير من الوجود ، الأشخاص الذين ليس لديهم فواكه وخضروات فروست ، يمكن أن يكون لدي البعض.


الرضع  الأطفال الذين يتبعون نظامًا غذائيًا مقيدًا لسبب ما ويكونون عرضة للإصابة بالإسهال.


وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO) ، يعاني 462 مليون شخص في جميع أنحاء العالم من سوء التغذية ، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من التخلف بسبب سوء التغذية ، وحوالي 159 مليون طفل في


جميع أنحاء العالم ، ويمكن أن يؤدي سوء التغذية أثناء الطفولة إلى مشاكل صحية طويلة الأجل وكذلك التعليم المناسب ، وبالتالي


 يؤثر على فرص العمل ويؤثر على المستقبل ، وغالبًا ما يكون الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية أقصر أو أقصر في سن الشيخوخة.


يمكن أن يبطئ أيضًا من شفاء الجروح والأمراض ، ويمكن أن تكون الأمراض معقدة مثل الحصبة والالتهاب الرئوي والملاريا والإسهال يمكن أن يترك الجسم أكثر عرضة للإصابة بأمراض أخرى.


أعراض سوء التغذية

وتشمل العلامات التي تدل علي نقص التغذية وأعراضه ما يلي:

  • قل إنها شهية ولا تقلق بشأن الأكل.
  • المتعب والضعيف.
  • غير كاف للتركيز.
  • البرد دائما.
  • فقدان الدهون والعضلات وموت أنسجة الجسم.
  • ارتفاع مخاطر الإصابة بالأمراض في الشتاء.
  • يعد لشفاء الجروح.
  • اكتئاب .
  • ارتفاع مخاطر حدوث مضاعفات بعد الجراحة.
  • مشاكل في ... الخصوبة.

في أصعب الحالات يصاب المريض:

"من الصعب التنفس.  .
الجلد هو ورقة رائدة للغاية.
عيون المداهمة ودهن الحجاب.
كان الشعر يتساقط ، والشعر يتساقط ، والشعر جاف جدا.


في النهاية ، قد يكون هناك فشل في التنفس ويفشل القلب ، وقد يصبح الشخص غير مستجيب.


يمكن أن يكون الجوع مميتًا في غضون 8-12 أسبوعًا ، وقد يظهر الأطفال


ضعف النمو ، والتعب والغضب السريع ، وبطء التطور السلوكي والفكري الذي يمكن أن يؤدي إلى صعوبات في التعلم ، وحتى مع العلاج ، قد يكون هناك آثار طويلة الأجل على الوظيفة العقلية.


وقد تستمر مشاكل الجهاز الهضمي.  

في بعض الحالات ، يمكن أن تستمر هذه المشاكل مدى الحياة ، ولكن البالغين الذين يعانون من سوء التغذية الحاد الذي بدأ خلال مرحلة البلوغ يتعافون بشكل كامل مع العلاج المناسب.


الأمراض الناتجة عن سوء التغذية

هناك قائمة طويلة من الأمراض التي تظهر نتيجة سوء التغذية من قبل كل عنصر ، ونقص البروتين مما يؤدي إلى سرطان القولون ، وفقر الدم ، وتسمم الكبد ، وأورام القدم ، وانخفاض مقاومة


 الأمراض والضعف ، بشكل عام ، والكربوهيدرات ناتجة عن فرط الدم والأرز.  من الصعب النوم.


و ... معلومات وقائية والحجاب فتح الحاجز والشريان والنار مشتعلاً ... استقلاب الطعام


و ... التزام الانفصال معدلات عالية من العدوى والشعور الدائم بالوصول والترشح ، وقاتلة قاتلة ، و إن الإساءة إلى الإنسان هي التي تتعرض لسوء المعاملة ، وكسر النسيم ، والنوم ، وزيادة الوزن.


يظهر نقص الدهون لدى الشخص جفاف الجلد والجلد والجلد.  تساقط الشعر.


الأعضاء التناسلية الأنثوية والقبطان المرقّم وبالتالي نسبة الدهون في الرويد يجب ألا تقل عن 15٪ في اليوم.


تتأثر الفيتامينات بالنمو ، ويمكن أن تتسبب اضطرابات الجسم والأغشية الطينية في حدوث العجلة ، وضعف العضلات ، وتأخر


 بصر ضعيف ، ونقص الدم ، وضعف مقاومة الأمراض ، والشعر ، وقطرة القطرات ، والدورة الدموية ، وتلف الجلد ، وتلف الجلد ، وتلف الجلد وحرق الأطفال.

تعليقات