القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو لاعب كرة القدم الامريكي آرون رودجرز الحاصل علي لقب افضل لاعب

من هو لاعب كرة القدم الامريكي آرون رودجرز الحاصل علي لقب افضل لاعب

آرون رودجرز هو لاعب كرة قدم أمريكي كان لاعب الوسط منذ فترة طويلة لفريق Green Bay Packers قبل صفقة 2023 مع New York Jets لعب كرة القدم في جامعة كاليفورنيا ، بيركلي ، حيث كان لاعبًا نجمًا لمدة عامين قبل أن يتم تجنيده من قبل باكرز في عام 2005.


سمي لاعب الوسط في جرين باي في عام 2008 ، وقاد رودجرز فريقه للفوز في سوبر بول XLV وفاز بأربعة جوائز MVP ، وضع العديد من سجلات NFL على طول الطريق.


وقت مبكر من الحياة

وُلِد آرون تشارلز رودجرز في شيكو ، كاليفورنيا في 2 ديسمبر 1983 كان رودجرز وسط أبناء إد ودارلا رودجرز الثلاثة.  كانت كرة القدم من أوائل الحب بالنسبة لرودجرز ، حيث كان بإمكانه في سن الثانية الجلوس بهدوء ومشاهدة مواجهة اتحاد كرة القدم الأميركي بأكملها.


في سن الخامسة ، يمكنه اختيار تشكيلات مختلفة لكرة القدم على شاشة التلفزيون ورمي كرة القدم من خلال إطار معلق دائمًا ما كان لاعب بيسبول موهوبًا ، لعب رودجرز لفريقه في الدوري الصغير في رالي هيلز عندما عاشت العائلة في بيفرتون ، أوريغون في منتصف التسعينيات.


بعد عودته إلى كاليفورنيا ، أنشأ رودجرز مجموعة متنوعة من السجلات المهنية قضاها في المدرسة كلاعب قورتربك في بليزانت فالي المدرسة الثانوية ومع ذلك ، فإن القدوم من بلدة صغيرة مثل شيكو أضر بآفاق كليته.


غير قادر على الحصول على منحة من القسم الأول ، التحق بكلية Butte College ، وهي كلية صغيرة بالقرب من Oroville ، كاليفورنيا ، في عام 2002.


مهنته الجامعيه وحصوله علي لقب افضل لاعب

خلال السنة التي قضاها في بوت ، قاد رودجرز المدرسة إلى رقم قياسي 10-1 وترتيب وطني رقم 2 وكما حصل على لقب أفضل لاعب في مؤتمره في ذالك الوقت جذب نجاحه في البرنامج انتباه أعضاء الكونجرس في جامعة كاليفورنيا ، بيركلي ، وفي الموسم التالي التحق رودجرز بالكلية وأصبح بداية الفريق.


خلال العامين اللذين قضاهما في بيركلي ، قاد رودجرز جريمة متبجح دفعته إلى تحطيم عدد من السجلات المدرسية وساعدته في الوصول إلى نهائي Heisman في عام 2004.


تجاوز رودجرز سنته الأخيرة في بيركلي لدخول مسودة اتحاد كرة القدم الأمريكية لعام 2005 وكان أحد أهم الاحتمالات في كلية كرة القدم ولكن ، حتى بينما كان يثني على هجومه العابر ، رأى ثروته تتضاءل في ليلة السحب.


على الرغم من اعتباره من أفضل 10 ، ربما حتى أفضل خمسة ، فقد استمر حتى الاختيار الرابع والعشرين من الجولة الأولى ، عندما اختاره فريق Green Bay Packers.


الانضمام إلى اتحاد كرة القدم الأميركي

بالنسبة لرودجرز ، كان القدوم إلى جرين باي يعني الجلوس ومشاهدة لاعب الوسط بريت فافر ، لاعب كرة قدم ساخر بدأ كل مباراة مع باكرز منذ عام 1992.


أخيرًا ، في عام 2008 ، بعد أن اختار Green Bay عدم إعادة التوقيع مع فافر البالغ من العمر 38 عامًا ، حصل رودجرز على فرصته في قلب الوسط للفريق كمبتدئ لم يتأرجح رودجرز ، حيث احتل المركز الرابع في جميع تحديات الموسم العادي الـ 16 بينما رمي لمسافة 4038 ياردة و 28 هبوطًا.


مشاركته في Super Bowl Champion و MVP

جاهد رودجرز لجماهير جرين باي وأثبت أنه كان أحد لاعبي الوسط المميزين في اللعبة عندما قاد باكرز للفوز على بيتسبرغ ستيلرز في سوبر بول XLV في 6 فبراير 2011 على المسرح الكبير ، حصل رودجرز على تكريم أفضل لاعب ، وأكمل 24 من 39 يمر لمسافة 304 ياردة وسجل ثلاثة هبوط.


حافظ رودجرز على مكانه بين أفضل لاعبي كرة القدم في المواسم اللاحقة عندما حقق رقم 100 في ديسمبر 2014 ، احتل المرتبة الأولى في تاريخ اتحاد كرة القدم الأميركي في تمرير الهبوط والساحات والتمرير بين جميع لاعبي الوسط في تلك المرحلة من حياتهم المهنية في نهاية الموسم ، تم التصويت عليه في NFL MVP للمرة الثانية.


في وقت لاحق في مهنة NFL والتجارة مع الطائرات

واصل رودجرز وضع أرقام النخبة ، حيث قاد اتحاد كرة القدم الأميركي مع 40 تمريرة هبوط في عام 2016 ومع ذلك ، فقد خرج موسم 2017 عن مساره بسبب كسر كلاربي في الأسبوع 6 ، ولم تكن عودته في نهاية العام كافية لدفع الأخضر خليج إلى التصفيات.


شعر فريق Packers بالراحة الكافية لتقديم لاعب الوسط البالغ من العمر 35 عامًا تمديد عقد مربحًا قبل بداية موسم 2018 ، واستجاب رودجرز بلعب كلاسيكي ، حيث ألقى 25 هبوطًا مثيرًا للإعجاب ضد اعتراضين فقط.


ومع ذلك ، حقق باكرز أسوأ رقم قياسي لهم منذ عامه الأول كمبتدئ ، حيث أنهى 6-9-1 عرض رودجرز إنتاجًا مشابهًا في عام 2019 ، وهذه المرة وصل باكرز إلى قمة قسمهم بسجل 13-3 قبل أن يطغى عليهم فريق San Francisco 49ers في لعبة بطولة NFC.


فاز قورتربك بجائزتي NFL MVP الثالثة والرابعة لموسمي 2020 و 2021 ، لكن باكرز خسر في بطولة المؤتمر وجولات التقسيم ، على التوالي خلال فترة الإجازة ، كانت هناك تكهنات بأن رودجرز يمكن أن يتقاعد أو يطلب صفقة من جرين باي.


بدلاً من ذلك ، وقع باكرز Le على تمديد العقد في مارس 2022 بقيمة 150.8 مليون دولار على مدى ثلاثة مواسم لكن الصفقة فشلت ، حيث ذهب باكرز 8-9 في الموسم التالي وغاب عن التصفيات.  دخول رودجرز لعب معظم الموسم بإبهام مكسور عانى منه في الأسبوع الخامس.


استعدادًا للمضي قدمًا ، أعلن رودجرز في مارس 2023 أنه ينوي اللعب في الموسم المقبل مع فريق نيويورك جيتس ، الذي يحتاج إلى لاعب وسط أساسي في 24 أبريل ، وافقت ESPN على أن جرين باي وافقت على مبادلته مع نيويورك في صفقة تضمنت تبادل ستة اختيارات إجمالية.



في أبريل 2021 ، كان رودجرز ضيفًا مضيفًا للعبة التوافه الشهيرة Jeopardy!  لمدة 10 حلقات.  فاز قورتربك بنسخة المشاهير من العرض في عام 2015 وكان واحدًا من العديد من الشخصيات البارزة التي تم شغلها كمدير حيث سعى العرض إلى استبدال دائم للمضيف المحبوب.


أليكس تريبيك ، الذي توفي في نوفمبر 2020 بعد معاناته من سرطان البنكرياس ساعد المظهر قورتربك في جمع 236،725 دولارًا للأعمال الخيرية حتى أن رودجرز قال لصحيفة USA Today إنه كان لديه مصلحة في أن يصبح مضيف البرنامج بدوام كامل ومع ذلك ، فإن جدول لعبه لن يسمح بذلك.


حياته الشخصيه رودجرز

قام الممثل رودجرز بتأريخ أوليفيا مون من 2014 إلى 2017. في أوائل عام 2018 ، تبين أنه سائق سيارة سباق دانيكا باتريك في يوليو 2020 ، أكد ممثل باتريك أن الزوجين لم يعودا معًا.


في خطاب قبول MVP في فبراير 2021 ، قال رودجرز إنه كان مخطوبًا وسط تقارير بأنه كان يواعد الممثلة شايلين بوازي في وقت لاحق من ذلك الشهر ، أكد وودلي مشاركته في The Tonight Show بطولة جيمي فالون ألغى الزوجان خطوبتهما رسميًا في فبراير 2022.

أنت الان في اول موضوع

تعليقات