القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي تمارين التايبو وحرق الدهون والدفاع عن النفس

ما هي تمارين التايبو وحرق الدهون والدفاع عن النفس

يعتبر Tae-Bo ، وهو مزيج من فنون الدفاع عن النفس والملاكمة مع بعض حركات الرقص المختلطة تقني سبورت الرياضي، أحد أشهر أنواع التدريب على الإطلاق.

متي كانت النشأة الاولي

تم تطوير تمارين Taebo taebo من قبل American Physical Coach و Fight Arts Billy Blanks في عام 1976 ، وتعمل تمارين Taebo على تنشيط الجسم من خلال تدريب القلب والأوعية الدموية المناسب.


تم تصميم هذه التمارين أيضًا خصيصًا لحرق الدهون والمساعدة في إنقاص الوزن وتعليم تقنيات معينة للدفاع عن النفس.


ما هي تمارين التايبو؟

تم تسمية تمارين Taibo بناءً على الكلمة الكورية "تاي - القدم أو الساق - لتمثيل الركل وحركات الجزء السفلي من الجسم تقني سبورت الرياضي، و Bo-Bo - اختصارًا للملاكمة - لتمثيل الجزء العلوي والدفاع عن النفس.


تم تصميم تمارين تاي بو لتعليم الناس طريقة للتواصل مع أجسادهم من خلال الجمع بين عناصر التمرين المختلفة لإنشاء تمرين شامل يفيد كل من الجسم والعقل.


باستخدام فنون الدفاع عن النفس مثل التايكاندو للوعي وضبط النفس ، وجمال الرقص وبناء القوة من خلال الملاكمة ، يوفر هذا النوع من التمارين روتينًا رياضيًا جيدًا.


يمكن أن تشمل عناصر الرقص في تمارين تايبو أنواعًا مختلفة ، مثل الباليه أو الهيب هوب.


هل التمارين التايبو تصلب الجسم؟

تجمع تمارين Taipo بين أنواع عديدة من علم الأحياء مثل Irrox والفنون القتالية ، بالإضافة إلى الدفاع عن النفس و nigga ، من بين الرياضيات الأخرى ، مع العلم أن تمارين Tae Bo يتم ممارستها بواسطة اليدين والقدمين.


استمرارية هذه التمارين بشكل دوري لجسم جسم الجسم ، والتلاعب بها في الرياضة ، وبالتالي بقوة مثالية ومتسقة للغاية.


كم عدد التمارين المحروقة؟

تمارين Taipo ضرورية للغاية في مساعدة الجسم على إذابة الدهون المتراكمة في مناطق مختلفة ، مما يزيد من معدلات حرق الأسعار المعتدلة.


في هذا الصدد ، تم إجراء هذه التمارين لمدة 45 دقيقة ، مما ساعد على حرق ما لا يقل عن 500-800 درجة حرارة بأسعار.


لذلك يتم تسليط الضوء على أهمية تمارين تايبو لحرق الدهون وتجدر الإشارة هنا إلى أن أداء Tae Bo لمدة 30 دقيقة ، لمدة 5 مرات في الأسبوع ، يمنحك نتائج سحرية في جذب دهون البطن ، تقاس بالتمارين الأخرى ، وذلك بفضل تأثيرها الفعال في تقوية البطن.

فكرة هذه التمارين هي الضغط المستمر على نقاط معينة في منطقة البطن وبالتالي تقويتها ونحتها.

فوائد تمرين Taipo

أهم فوائد تمارين تاي بو هي:


يقول تيبو ، مطور بلانكس ، إنه لا يعمل فقط على الجزء العلوي من الذراع والصدر والكتف وأسفل الفخذ ، ولكنه يعمل أيضًا على أسد القلب والأوعية الدموية والإهانة والأسد الخارجي.


أحد أهداف Tae Bo هو زيادة القوة الوظيفية ، والتي وصفها البيض بأنها نوع القوة المستخدمة يوميًا.


تحسين صحة القلب والوعي بالدم

واحدة من أكبر الأشياء التي يعمل عليها تاي بو هي تمارين توعية القلب والدم ، والتي يقول بلانكز إنها كانت نتيجة لحركات الرقص التي كانت بالفعل تمارين عالية الطاقة.


لوحظ فائدة الممارسة الصحيحة لوعي القلب والدم لأول مرة من قبل الأشخاص البيض عندما اخترع Taipo في عام 1976.


تأثر البيض بسرعة بمزيج من حركات الرقص وفنون الدفاع عن النفس وتدريبات الملاكمة.


نظرًا لطبيعة الهوائي عالية الطاقة لـ Tae Bo ، فإن برنامج التمرين سيحرق السعرات الحرارية أثناء التمرين ، والذي يجب أن يترجم بالطبع إلى فقدان الوزن إذا تم الحفاظ على نظام صحي منخفض الكالاميد.


تشير نتائج دراسة أجراها المجلس الأمريكي للرياضة ، إلى أن الشخص العادي يحرق 350 إلى 450 درجة حرارة في الساعة في فئة ملفات تعريف الارتباط مثل Taipo.


الدفاع عن النفس

يؤدي الركل واللكم أثناء تمرين Taipo إلى فهم أفضل لأساليب الدفاع عن النفس من المهم أن نلاحظ أن Taipo ليست دورة دفاع عن النفس.


في هذا الصدد ، يدعي البيض أن تمرين Taipo يمكّن أولئك الذين يمارسون الثقة بالنفس في المواقف الخطرة.


أنواع تمارين تاي بو

الأشكال التالية لممارسي تابو هي:

أوزان اليد.

يحسن استخدام أوزان اليد. التعزيز الكهربائي يفيد القلب والوعي الدموي هذه الحركات ليست معقدة ومرنة ، مما يسهل متابعة المشاركين.


على سبيل المثال ، العدد الكبير من الركلات التي يقوم بها الأفراد يكون بمستوى راحتهم الخاص ، والذي يمكن أن يتحسن بالممارسة المتسقة.


يتفهم تاي بو دائمًا التدريبات الإيطالية ، خاصة في بداية التمرين يساعد هذا في منع المشاركين من الانجراف في مسارهم في الروتين الرياضي يعطي تمرين المدة للمستخدمين أيضًا فائدة إضافية لتحسين مرونة أجسامهم.


تشمل تمارين تاي بو حركات أساسية لتمرير البطن ، مثل حركات الملفات والفئران والدوران مزيج من هذه الحركات يعمل على الجذع ، مما يعزز البطن المسطحة ، أقوى وأكثر جاذبية.


بالإضافة إلى التمارين التي يتم إجراؤها أثناء الوقوف ، يضيف Rat Performance التمرين على الأرض إلى روتين تمرين Tibo.


تعمل هذه الحركات على جميع أجزاء منطقة البطن ، بما في ذلك عضلات البطن السائلة والأظافر وكذلك الظهر.


اللكمات والركلات

اللكم والركل هي تمارين تاي بو الأساسية المدمجة في فنون الملاكمة والدفاع عن النفس.


ينخرط المشاركون في حركات الدفاع عن النفس لأنها تقوي أجسامهم وتطور مهارات سريعة ومتوازنة تضمن حركات تمرين الملاكمة أيضًا تقليل التوتر.


تمرين الملاكمة الآخر هو تمرين القفز / القبضة ، حيث يقوم المشارك بأداء قفزة جاك القياسية مع طوق اليد أثناء القطع على جانبي الجسم مع انخفاض الذراعين.


يساعد على تنسيق الجسم ويقوي الذراعين والساقين ويفيد القلب حيث يطور الجسم قدرته على التحمل.

تعليقات