القائمة الرئيسية

الصفحات

هل وجبات ماكدونالد صحية ام لا والاطعمة الخفيفة من ماكدونالدز

هل وجبات ماكدونالد صحية ام لا والاطعمة الخفيفة من ماكدونالدز

كثير منا يرغب في تناول الطعام بسرعة وخاصة وجبات ماكدونالد الشهيرة ، فهل بعض الوجبات المفضلة والمحبوبة صحية أم لا؟

هل وجبات ماكدونالد صحية

تعد مطاعم الوجبات السريعة من أكثر المشاريع إنتاجية وانتشارًا في العالم ، ووفقًا لآخر الإحصاءات ، يبلغ عدد المطاعم في الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 200 ألف مطعم ، وأشهرها مطاعم ماكدونالدز ؛  لكن ليس لديهم سمعة جيدة فيما يتعلق بالصحة ، مثل وجبة البطاطس سوبربيرج ماكس الحجم.


لا ينصح بها الأطباء لأنها ليست ذات قيمة غذائية عالية ، ولكن إذا كنت في رحلة أو في رحلة سفر ، فلديك الخيار الوحيد لمحاولة ألا تكون ضارًا أو غير صحي قدر الإمكان ، وهناك العديد منها خيارات صحية لوجبات ماكدونالدز ، ومنها:


فيان بلانك: يحتوي على 280 درجة حرارة ، و 10 جرامات من الدهون ، و 2 جرام من الألياف ، و 18 جرامًا من البروتين ، وهو جيد وجيد للإفطار.


تعد جميع وجبات ماكدونالد خالية من اللحوم والزيت والكوميديا ​​، مثل وجبة زبدية تحتوي على 150 سعرة حرارية ، و 2 جرام من الدهون ، و 1 جرام من الألياف ، و 4 جرامات من البروتين ، وهذه الوجبة الخفيفة دليل على ذلك ، حيث القليل من الدهون والفاكهة توضع على شكل فراولة ورمادية.


المروج والبغل قليل الدهن والثلج ، بدرجة حرارة 180 ، 0.5 جرام من الدهون ، 2 جرام من الألياف و 2 جرام من البروتين ، كما تتلقى جرعة عالية من الفيتامينات وصحة السكري.


الاعتبارات الصحية في وجبات ماكدونالدز

أشهر وجبات ماكدونالدز في الولايات المتحدة الأمريكية والولايات الأخرى حول العالم ، حيث اكتسبوا سمعة مذهلة كواحد من أكثر المطاعم الصحية التي يمكنك تناول وجبة رائعة فيها ، يمكنك الحصول على وجبة رائعة ، ولكن معظم تلك الوجبات الصحية التي يمكن طلبها الآن لم تكن موجودة في العقود القليلة الماضية.


أضافت ماكدونالدز خيارات صحية إضافية إلى العديد من وجباتها المميزة لأن قائمة الأطعمة الخفيفة اليوم تبدو مختلفة تمامًا عن أي وقت مضى عندما اعتدت الحصول على البطاطس بأي حجم وهو واجب رئيسي يمكنك الآن الحصول على كمية صغيرة منه ، شرائح التفاح أو صوف.


يستخدم ماكدونالد الزبدة الحقيقية فقط في مساعيه للتخلص من الدهون المتراكمة إلى الأبد ، فقد استغرق الأمر وقتًا حتى يدرك الناس أن وجباتهم المفضلة تستخدم مواد كيميائية مضرة


تسمى الدهون غير المهدرة ، لكن ماكدونالدز حددت كيفية الخروج من هذا الاعتقاد ، واستبدال الهوامش وزيوتها الضارة ، وهي على الأقل بديل صحي.


لم تعد ماكدونالدز تقدم كعكًا عاليًا من نوع الجلوكوك ، والذي يمكن أن يتسبب في تركيزات عالية من النظام الغذائي للشخص مضافًا السكر إلى النظام الغذائي للشخص ، مع العلم بأن الشركة قد أخذت على عاتقها مهمة إعداد الخبز كعك صحي ، وما زال عصير الغلوكوك العالي غير متوفر.


عندما يأكل الآن كعكة ماكدونالدز ، وهي عبارة عن سكر وزبدة حقيقية بدأت ماكدونالدز أيضًا بتزويد الدجاج بدون مضادات حيوية ، وتوقف هذا الالتهاب السحائي والعديد من المطاعم الأخرى عن تزويد اللحوم المعالجة بهذه الرواسب لحماية الكوكب من عواقب ذلك.


مكون دجاج ماكدونالدز

في عام 2012 ، تشير الإحصائيات إلى أن عدد مطاعم ماكدونالدز حول العالم بلغ 34480 مطعمًا ، فيما قدرت أرباح ماكدونالدز بنحو 8.6 مليار دولار في ذلك العام .


يُسأل جميع عملاء مطاعم ووجبات ماكدونالدز هذه عما إذا كانت هذه الوجبات صحية وليست ضارة ، لذلك قبل الخوض في تفاصيل الطعام والطعام الذي يقدمه المطعم ، أريد أن أخبرك أن الأمر يعتمد على مقدارها تناول هذه الأطعمة ، ويعتمد ذلك على

نوع الوجبة التي يتناولونها ، ولكن على الرغم من أن ماكدونالدز هي واحدة من أبسط سلاسل الغذاء ، على سبيل المثال ، فإن قطعة الدجاج الوحيدة التي توفرها ماكدونالدز .


ومع ذلك ، نوصي بعدم إنفاق هذه الوجبات دائمًا ، حيث أن بعضها يحتوي على درجات حرارة عالية يمكن أن تسبب مشاكل صحية أخرى أهم ما يجب عليك اتباعه هو الابتعاد عن الوجبات المقلية أو المخططة والتي غالبًا ما تحتوي على العديد من الإضافات وتكون ذات سعر حراري مرتفع ، تقدم ماكدونالدز الكثير من الوجبات الصحية وهي:


الدجاج التقليدي ، الوجبات الخفيفة منخفضة العيار عالية في بروتين وقليلة الدم ، ويمكنك استبدال البطاطس المقلية بغطاء كامل ، واستبدالها بالصودا أو الحليب.


في نهاية اليوم ، على الرغم من كل محاولات ماكدونالدز لجعل وجباتهم أكثر صحة ، تظل تلك الوجبات غير قانونية بنسبة 100٪ ، حيث أن قضية الدجاج الذي يقدمونه


هو مزيج من إبرة عظم الدجاج الأبيض الأبيض ويضاف إليه بناء يمكن أن يتسبب الكوسموج ، وحمض العنب ، وحمض الستريك ، وكبريتات الكالسيوم بكمية كبيرة من التوابل والملح ، في اندفاع قشر وخشن.  معرضة لخطر السورالت وارتفاع السعر الحراري.


تعمل جميع مطاعم الوجبات السريعة بنفس الطريقة ، وهذه الإضافات لا تقتصر على ماكدونالدز ، التي تعد أهم هذه المطاعم في قواعد الصحة العامة ، وهي جادة في تقديم أفضل الخيارات الصحية في وجباته.

تعليقات